المزيد  
ماذا دار بين رونالدو و لوران بلان عقب مباراة ريال مدريد وباريس ؟

دل بوسكي يفجر مفاجأة حول هوية من يختار منفذي ركلات الجزاء

   
18:38


دل بوسكي يفجر مفاجأة حول هوية من يختار منفذي ركلات الجزاء

عرب فيسينتي دل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الأسباني، عن امتنانه لسلوك اللاعبين، الذين لا يشاركون في المباريات ويتصرفون بشكل جيد للغاية، محذرًا في الوقت نفسه من خطورة المنتخب الإيطالي، منافس فريقه في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

وقال دل بوسكي في مقابلة مع صحيفة "آس" الأسبانية: "لدينا فريق من الأصحاء والمهذبين. إنهم ليسوا مجموعة من الرهبان، لكن يوجد في الداخل أجواء طيبة للغاية ولهذا أعرب عن امتناني للاعبين الذين لايلعبون ويتصرفون بشكل جيد جدًا".

واعترف دل بوسكي، أنه لم ترق له كلمات المهاجم بيدرو رودريجيز، الذي أكد يوم الإثنين الماضي أنه يفكر في ترك المنتخب الإسباني بسبب عدم مشاركته في المباريات.

وأضاف: "لم تعجبني رغم أنها مجرد شيء سخيف، لايمكن أن نقول أن هذه الكلمات أثرت على طريقة لعبنا".

وتابع: "يؤلمني أنني لا أستطيع أن أستعين بكوكي، أو تياجو، أو بارترا، أو الجميع. سلوك جميع لاعبينا كان رائعًا، سأظل ممتنًا دائمًا لجميع اللاعبين الذين لا يشاركون. هذ أمر لا ينسى، كلمات بيدرو ربما تكون جانبها الصواب، لكنها هي أكثر ما يمكن قوله".

واعترف دل بوسكي أيضًا، أن موقف ايكر كاسياس، الذي يجلس حاليا على مقعد البدلاء، بعد أن كان الحارس الأول طوال عقود، بات أمرًا ثقيلاً عليه أيضا، واستطرد قائلا: "إنه يمر بموقف غير مريح بسبب عدم لعبه بشكل أساسي".

وأشار دل بوسكي خلال حديثه إلى أن المنتخب الأسباني، لا يملك لاعبًا محددا يصوب ركلات الجزاء، وقال: "لا أقوم باختيار اللاعبين. هم الفاعلون الحقيقيون داخل الملعب".

وتخوض أسبانيا مباراة من العيار الثقيل أمام إيطاليا يوم الاثنين المقبل في دور الستة عشر من يورو 2016، حيث أكد دل بوسكي أنه يشعر بالتفاؤل المعتدل كعادته.